الأحد، 11 يناير 2009

السواق عندما يخون صاحبة البيت ( عمته )


هذا الموضوع لا يخص دولة بعينها انما كل بيت في العالم لديه مرض السواق والشغالة للحذر
كنت اسمع كثير عن مشاكل الشغالات التي يغتصبن من الكفيل او ابنائه او السيد وهذه مشكلة لم يجد لها حل فغالباً ان لم يكن برضاها ستغتصب رغم انفها ولهذه الساعة لم يجد احد حل لهذه المشكلة وفي احد الايام ذهبت الى مكتب استقدام وجدة رجل عمره بين الخمسة والاربعين الى الخامسة والخمسين وهو متشاد بالكلام مع صاحب مكتب الاستخدام وكان الحديث بينهم عن جمال الشغالة فان صاحب المكتب يقول يأخي اهم شيء سليمة ومافيها امراض وتتحمل الشغل يرد الشايب يقول صح بس انا قايلك ابيها حلوة فوق السبعين باالمائه اقل شي ولا تفهمني غلط لان هذه شغاله ودي ان يكون فيها وجه مقابل وايضاً لك نفس تشرب من يدها الماء و بعد ان انتها كلامه غادرالرجل بعدها ابتسب باستغراب صاحب المكتب واللتفت لي وقال ان هذه النوعية موجودة بكثره واحدهم كنه يبي يعرس على الشغالة من طلباته .....الخ
هذه الشغالة
اجل السواق كيف هل يكون طلب النساء للسائق على انه صيد سهل ويستر وعلى كيف السيدة ؟؟؟؟في مثل دارج بين الناس يقولون السواق بالنهار راكب السيارة والبليل راكب ؟؟ الا من رحم ربي والعوائل المحافظة لله الحمد كثيرة ولا يخفى على احد انه ايضاً يوجد
قصص كثيرة ويشيب منها الرأس
واليكم هذه القصة حصلت معي انا اخوكم الغبين
كنت قد سكنت في بيت جديد في احد احياء المدينة تلك المدينة المزدحمة في مكان ماء من العالم وفيها بعض البيوت قد اخذو السائق والشغالة للتكبر و للبذخ حتى لو لم يكن لهم حاجة به او بها المهم انهم اخذو السواويق والشغالات استعباد وجائز لهم فعل اي شي معهم لا اطيل ففي اليوم التالي من سكني رأيت رجل من جيراني حنطي اللون صاحب شعر سبل قد قطى عينيه من نعومته يأخذ الاطفال الى مكان ما ثم يعود بعد نصف ساعة الى البيت والبيت الذي اسكنه كان قد تأخر حتى استأجر من قبلي وربما هذا سبب من اني اكتشفت حاجه داخل منزل جيراني الغريب لم تعجبني حيات هؤلا الناس فقررت ان ازور احد الجيران المحافظين ذهبت الى احدهم وبعد ان اخذنا الاحاديث حتى دخلت عرض وسألته من هؤلا الجيران وبهذا اقصد البيت الامامي قال هذا جارنا ابو فلان يشتغل في كذا ومسكين ما يحضر للبيت الا بعد العشاء واحياناً بعد العاشرة مسأءً واحياناَ يسافر خارج البلاد بالاسابيع ؟؟؟؟؟؟
على العموم عرفت ان هذا السواق له علاقة بزوجة المسكين وحاولت اخباره اكثر من مرة لاكن خوفي ان اكون سبب في دمار عائلة فحاولت ان اكون مثل باقي الجيران مدي الطرشة ومطنش
وفي يوم من الايام الساعة الثانية ظهرأً كنت في سيارتي وهي مظللة ولا يستطيع احد ان يراني وكنت انتظر ولدتي لتخرج والا بالعشيق والعشيقة وقفو امام البيت لمدة خمس دقائق وكان بينهم حديث لااستطيع سماعة الا انه فيه من الخبث والخيانة لا يعلمه الا الله وعندما نزلت المرأة من السيارة صاحبة العبائة الضيقة نزل معها بسرعة وقبل ان تدخل منزلها ضرب موخرتها مازحاً معها بعد هذا المنظر نزلت من سيارتي اركض لم احس على نفسي الا وانا في بيت جاري والا فالمصيبه اكبر رأئيته يضمها وهي تقول لا لا ابعد ضربته كف سقط على الارض ثم انهلت عليه بالضرب و بكيت من القهر والله لم اتوقف حتى كسر اصبعي المرأة واقفه كانت مصدومة وتبكي والسائق خائف ومصدوم وفاقد للوعي المهم اخذت السواق الى المجلس قلت لها هل يوجد احد عندك هل زوجك موجود احد محارمك قالت لا انا وهو فقط قلت كيف تدخلينه وتعرفين انكي انثى ولوحدك ولا يوجد محرم قالت والله كنت قبل ان ندخل البيت كنت اتوسل اليه ان يذهب ويتركني لانني لا ارغب ان ازني واحتقر نفسي قلت لها مستحيل كيف انت من يطرده قالت هذا الكلب استقل ظروفي وكثرة غياب زوجي وانا امرأة عمري الثامنة والعشرين كان يخرج دون اي ملابس الا في كلوت ابيض لو لم يلبسه افضل كان يغريني هذا الشيطان وكنت اراغبه اكثر من ثلاث اشهر وهو يغريني حتى استسلمت له وحصل بيني وبينه ؟؟؟ وفي احد الايام في الساعة الثانية عشر بعد ان نام اولادي ذهبت اليه حيث انه كان بيني وبينه موعد دخلت غرفته وفعل معي مثل ما يفعل الزوج بزوجته وبعد عشرة دقائق خرج علي رجل اخر من نفس الجنسية حاولت ان اقطي نفسي ضننت اني ؟؟؟؟ تذكرت اني ازني فقلت للسائقي من هذا ولم لم تخبرني قال لي هذا انا صديق هو يبقى انت سوي سوي سمسم انا سوي بعدها عرفت اني ادخلت نفسي بموقف لا يعلمه الا الله ففعل ما فعل خفت ان ارفض وكنت ابكي وبعد ان انتها قمت لكي البس وانا حاقده عليه قال لي ماما ليش انتا جعلان شوفي انت في كلام بابا شوف ايش انا سوي نظرت الى جواله ومن الصدمة اغمي علي لان سائقي قد صورني وانا مع صديقة وكذلك صديقة صورني وانا مع سائقي
اخواني هي قصة طويلة حيث اني القيت موعدي وطلبت من والدتي العودة للبيت وجلست في بيت جارنا تغريب اربع ساعات وانا احقق مع الكلب ومعها وبعدها اخذت السائق الى بيتي نام عندي يومين ويحرسه اخواني وكنت احاول ان يتصل بزميله لكنه يحلف ان زميلة تم ترحيلة من قبل الجوازات بعد حملة مباركة في تلك المدينة المزدحمة وكان يدعي انها هي التي تطلب منه وهو يفعل ولم اتركه الا ان اخرج لي كرت تخزين 512 فيها فيديو للمسكينة وهم ؟؟؟؟؟؟؟ كان يهددها يأخذ الفلوس ويتأمر عليها واصبحت عنده كالشغالة وهي صابرة لكي لا تفضح ، وهذه المسكينة لا تمر ساعة الا وتتصل كانت خائفه ودائماً عند كل اتصال تبكي كانت ذليله وهي تتوسل لي فعلن السيئات تهين وتذل اصحابها ناديتها واعطيتها كرت التخزين قالت لي والله كثر ما خفت منك الا انك اخرجتني من سجن وتبكي كطفله وتقول لي اكيد مانسخ منه نسخه وخويه وينه قلت سافروتحلف امامي وتتعهد انها لن تركب مع اي شخص ان لم يكن معها محرم وقالت لي ياجار استر علي والله اني تبت من عملتي ولم يأتيني الا تهديد ويهددني ان صديقة سينشر الفديو ان سجنته او سفرته ..........الخ
وانا كل ما قلت ربما كاذبة هي من اغراه اتذكر المسكينة وهي تتوسل اليه ان لا يدخل بيتها والله اني احسست من هذه الخمس دقائق تحمل شيء عظيمعلى العموم واجرأت الترحيل ماشية على الخنزير وستر الله على ما شاهدة ولحد الآن لم اعرف الحقيقة السواق يقول هو يجي انا كل يوم هذا هرمة خربان ياناس انا محتار الآن في هذا التاريخ تم ترحيل السائق بطريقة نظاميه وبطلبه بعد تهديده وكثر من ؟؟؟
كتبه اخوكم وهي حقيقية ولا يوجد فيها فبركة على العكس تم ترك اشياء كثيرةاخوكم أنور الغبين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق